مظلات سيارات قماش بأحدث تصاميم مظلات السيارات في الرياض حيث توفر شركتنا مظلات القماش للسيارات بأشكال حديثة وعصرية، ونتطرق في هذا المقال الى تفصيل الاتي: انواع مظلات سيارات قماش، واشكال المظلات القماش للسيارات، وكذالك مواصفات مظلات السيارات القماش، ومميزات مظلات السيارات القماش، واسعار مظلات السيارات القماش.

مظلات قماش للسيارات
مظلات سيارات قماش في الرياض
مظلات سيارات قماش
مظلات سيارات قماش
مظلات سيارات قماش

انواع مظلات السيارات القماش

انواع مظلات سيارات قماش في الرياض  نوفرها بنوعين من المظلات القماش وهي النوع الاول: مظلات سيارات قماش بي في سي pvc والنوع الثاني: مظلات سيارات قماش بولي اثيلين وهي بالتفصيل كالتالي:

مظلات سيارات قماش بي في سي pvc

مظلات سيارات قماش بي في سي pvc في الرياض حيث بمؤسسة مظلات ينابيع بعمل تركيب أفضل مظلات قماش الـ pvc للسيارات والقصور   والمنازل والفلل حيث تعد مظلات القماش الـ بي في سي من أفضل انواع المظلات للسيارات   وذالك لما لها من تصماميم متنوعة والوان   جميله وجذابه كما أنها تقوم بعمل توفير تغطية كاملة وحماية كبيرة من حرارة إشعة الشمس الحارقة مما يجعلها الخيار المثالي للمحافظه    على سياراتك من التعرض للشمس ومن تلف  جميع محتوياتها الخارجية والداخلية والمحافظه عليهم.

مظلات قماش بي في سي pvc

انواع مظلات قماش pvc للسيارات:-
مظلات قماش pvc اللماني .
مظلات قماش pvc كوري .
مظلات قماش pvc فرنسي .
مظلات قماش pvc استرالي .
مظلات قماش pvc .
مظلات قماش pvc محلي بالرياض.
مظلات قماش pvc صيني .

مواصفات مظلات قماش الـ بي في سي:-

عازلة بنسبة 95% للاشعة فوق البنفسجيه .
تتصف بمقاومتها العالية للحرائق .
يمنع دخول مياه الأمطار .
سهلة التنظيف ولا تتأثر مع مرور الزمن .
ذات عمر افتراضي طويل جدا .
سهلة الفك والتركيب لا تحتاج الى وقت طويل لتركيبها .
لايتغير لونها تظل محتفظة بألوانها على مدى اعوام كثيرة .

مظلات سيارات قماش بي في سي pvc

مظلات سيارات قماش بولي اثيلين

مظلات للسيارات قماش بولي اثيلين حيث و

مظلات قماش بولي اثيلين استرالي 

وهي كالاتي:-
وهي تعد من أفضل الانواع والمناسبه سعرا, بين انواع مظلات قماش البولي اثيلين ومن اكثر مايميزها هو الجودة   وعمرها الإفتراضي الطويل حيث أن هذه النوعية من   المظلات تتحمل الخدمة الشاقة خاصة في مواقف السيارات   العامة والخاصة و في المدارس والمصالح الحكومية والخاصة حيث تأتي مظلات قماش البولي اثيلين من النوع الكوري في المرتبة الثانية من حيث السعر والمتانة ايضا وننصح بإستخدامها في المواقف الخاصة او الشركات صغيرة الحجم او حتى الفلل والحدائق الخاصة.

مظلات سيارات قماش بولي اثيلين

مظلات قماش بولي اثلين:-

وهي تعتبر من النوعيات المقبوله والأرخص والأقل في تحمل العوامل الجوية ومن الأفضل إستخدام هذه النوعية أيضا في الإستخدامات الشخصية مثل مظلات الحدائق والأسطح .
مواصفات مظلات قماش بولي اثيلين للسيارات:-تتوفر هذه المظلات في مجموعة كبيرة جدا من الألوان قد تصل إلى أكثر من 20 لون.
توفر عزلا تامآ من مياة الأمطار بنسبة تصل الى 98%
ذات أسعار مناسبة في حالة مقارنتها ببقية أنواع المظلات.
تتوفر في أشكال متعددة مثل المظلات القماشية على شكل هرم المظلات القماشية على شكل قوس وغيرها من الأشكال التي تتناسب مع رغبات عملائنا الكرام.

مظلات سيارات قماش بولي اثيلين

اشكال مظلات سيارات قماش في الرياض 

اشكال مظلات للسيارات قماش بالرياض نوفر في شركة ينابيع تصاميم مظلات السيارات باشكال متعددة وعصرية حيث نوفر مظلات سيارات هرمية قماش، مظلات سيارات معلقة قماش، مظلات سيارات كابولي قماش، مظلات سيارات شد إنشائي قماش، مظلات سيارت متحركة قماش، مظلات سيارات مخروطي قماش، مظلات سيارات قوس قماش، مظلات سيارات مقوسه قماش، مظلات سيارات وهي بالتفصيل والصور كالأتي:

مظلات سيارات هرمية قماش

 مظلات للسيارات هرمية قماش بالرياض نوفرها في شركة ينابيع تقديم إليكم أعزائي العملاء خدمة تركيب مظلات هرمية بكل أنواعها تكون صالحة للاستخدام ، بل ويتم الأمر بأحدث الطرق الخاصة بأمن ومضمون ، إن تركيب مظله مظلات المظلات يعتبر من أكثر أنواع المظلات من ناحية الاستخدام ، بل وأكثر الأنواع جمالًا ، ويمكن تركيبها في في كثير من الأحيان ، وفي كثير من الألوان ، وفي كثير من الأحيان ، يمكنك الحصول على المساعدة في العمل على أكمل وجهك. 

مظلات سيارات قماش هرمية

أنواع مظلات هرمية  صنع المظلات الهرمية ايثيلين من أ البولي ايثيلين البولي ايثيلين الكروية أو شوشي أو أستراليا ، بل لدينا ماترمية بولييثيلين سعودي وبلجيكي ، ونوفر لكم الكرمية ألوان كثيرة منها جذابة منها. مظلات هرمية بي في سي ، الشبكة من أجود الأنواع التي توفرها شركتنا ، صناعة كورية وعربية وسعودية وأصول ، ونوفر لكم منها في صناعة أوروبية بأشكال ومسترميزة.  مظلات هرمية من أقمشة مفروشات وملابس عيد ميلاد سعيد ومتألقان في صناعة الأثاث  مظلات هرمية خشبية او ماتسمى برجولات شفافة هي الأفضل من ناحية المظهر الجميل والجودة ، وداخلها في أماكن كثيرة مثل المساحة والحدائق والحدائق وكذلك مداخل الفلل والبيوت ،

مظلات سيارات هرمية قماش

 أو الخشب الصناعي أو الخشب المقطوع ، وطبقًا لنوع صنع الخشب تختلف في الحدائق الطبيعية أيضًا. مظلات هرمية حديدية ، فكر في مواقف السيارات ، وفي المدارس والحدائق والمساجد والمتنزهات ، أو في أماكن أخرى ، وعند تصميم تلك المظلة ، يراعي الفلل مناخ يتم التركيب فيه ، لكي يتم اختيار أنواع دهانات حرارية تعزل المظلات وتحميها من التأكل والصدأ وعوامل المناخ المختلفة.  مظلات هرمية من البولي كربونات.  مظلات هرمية شينكو ، ولدينا كل أنواع الشينكو أو مجلفم أو معزول ، وهنا يقوم فنيين الشركة بتركيب المظلة عن طريق عوازل أو بدونها حسب طبيعة المكان والمطلب.  أشكال المظلات الهرمية  شكل المظلة جميل ، ويمكن تركيبها في الأماكن المحيطة أو حديقة أو شقة أو برجولة أو ربما مداخل ، تناسب جميع الأماكن.

مظلات سيارات هرمية قماش

يمكننا تصميم وصنع أي مظلة هرمية يحلم بها العميل من خامات كثيرة ، يجمع بين جميعًا المتانة والجودة والجودة الطويلة.  تستخدم فنيين الشركة أحدث الطرق المدربين عليها في تركيب المظلات ، بأدوات وآلات لحام قوية ومتطورة ، حتى المظلة قوية تتحمل الرياح والعصفًا من تقلبات الجو.  شكل المظلة يساعد في يساعد في فوائدها أمطار أو أتربة.  مواصفات مظلات هرمية  يمكن أن  تبدأ في تركيبها في نفس اليوم دون تأخير.  

مظلات سيارات هرمية

مناسبة فقط لمواقف السيارات ، مؤقتة تعد من أجمل وأرقى أصوات تمنح المكان لمسة راقية.  هذه المظلات مظلات حدائق أو واجهات منازل خارجية.  المظلات توجد أحجام كبيرة في أحجام كبيرة ومتينة لهذا النوع من المنتجات المميزة.  بعد تركيب مظلات هرمية  ، يجب أن تقوم الشركة بتركيب المظلات الهرمية في وقتها ، ويجب أن نتبع مجموعة خطوات منظمة عند تركيب المظلات الهرمية ، تبدأ الخطوات هي  مشروع الشركة بمرحلة دراسة الموقع ، وطبقًا وفقًا للشركة الفنيين والعمال إلى المكان ويشرف عليهم ، حتى تبدأ مرحلة التعرف على أبعاد المظلة ، المناسبة بشكل أفضل ، والتأكد من كون التصميم الهرمي المناسب. بعد ذلك ، الخطوة الأولى هي تحديد خطة إنشاء خطة عمل أفضل ، وأبعادها ، وهي فارغة من أي اتفاق مع العميل.  وذلك من خلال قيام عمال الشركة بمهام إنشاء المظلات ويشرف عليهم مجموعة خبراء في هذا المجال.  

مظلات سيارات هرمية

بعد ذلك تبدأ عملية التركيب ، التكوين ، التكوين ، الإنتاج السريع ، وعلى النحو التالي ، على النحو التالي.  بعد انتهاء الأمر ، تنفيذ التنفيذ في طلبات الاقتراع ، حتى النهاية.  أفضل شركة تركيب مظلات هرمية لأننا بدأنا العمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة ، ومن وقتها ونحن نعمل بكل جهد حتى نتصدر المجال ، وذلك جعلنا نتميز بكل ما يلي  تعتمد الشركة على أحدث أجهزة تستخدم في صناعة المظلات الهرمية ، وخامات مميزة مصرح بها ، معايير السلامة والجودة العالمية.  لدينا كم عمالة كبير كبير جدًا ، ولدينا تنوع في مجال عمل كبير لجلبينية كبيرة ، وجنود إلى جانب عمل كبير ، ونحن نختار للعمل معك في العمل ، بالإضافة إلى أخلاقه الحميدة جديدته. موعد تسليمها إلى العميل ، موعد تسليمه ، لأننا يشغلنا عدم إهدار وقت أو نقود العميل.  لدينا أمهر وأبرز مهندسين وخبراء داخل شركتنا ، شركات العقارات ، شركات العقارات ،  حتى يكون العميل واثق ويشعر بالاطمئنان حول منحه أفضل خدمة مميزة ، تمنح الشركة شهادات ضمان ، شهادات ضمان ، حق العميل في عمل صيانة للمظلة للوضع لأي تلف ، وذلك لأجل طويل.

مظلات هرمية للسيارات

لدينا فريق خدمة عملاء مميزين ، يمكنك التواصل معهم أرقام الشركة طوال اليوم ، حتى تتمكن من الاستفسار عن أي أمر من أجل القيام بأي شيء. أسعار مظلات هرمية هذا هو أفضل الأخبار التي نثقها أنها تشغل بالك ، نحن نوفر لك تصميم وتركيب مظلات بأسعار في متناول الجميع وذلك في كل وقت ، وهذا تمكنا من منافسة كل شركات المجال بجودتنا وشعورنا بظروف العملاء. يمكنك تركيب مظلات هرمية عند طريق التعاقد معنا ، وسوف تحصل على أفضل ما في وسعك لتحقيق أكبر عدد ممكن من أرقام هواتف الشركة حتى تتمكن من التواصل معنا لكي نصل إليك في الحال. للطلب والاستفسار الاتصال بنا على 0550445611

مظلات سيارات هرمية قماش

مظلات سيارات معلقة قماش

مظلات للسيارات معلقة قماش في الرياض مظلات معلقة-  نقوم في مؤسسة ينابيع بعمل تركيب مظلات معلقه بجميع الأنواع وبتصاميم هندسية راقية وبأجود أنواع المواد وبضمان عشر سنوات. مظلات معلقة ومايميزها-  مظلات معلقة مقاومة لجميع عوامل الجو المختلفة. 

مظلات سيارات معلقة

مظلات معلقه يتم تركيبها بدون أعمدة بحيث تعطي الحرية في الحركة تحت المظله.   أختيار أفضل أنواع الأقمشة لتركيب مظله معلقه. مظلات معلقة مقاومة لمياة الأمطار.   مظلات معلقة تزهو بمنضر جميل للمكان بالكامل. عمرها الأفتراضي طويل جدآ ولايمكن تتأثر أو تتغير مع مرور الزمن.

مظلات سيارات معلقة قماش

مظلات سيارات كابولي قماش بالرياض

مظلات للسيارات كابولي قماش نوفرها في شركة ينابيع انواع المظلات التي نقوم بتركيبها في مؤسسة مظلات ينابيع مظلات كابولي للسيارات-مظلات سيارات حكومية-وتعتير المظلات الكابولي من افضل انواع مظلات السيارات وهي مناسبة جدا للوزارات الحكومية ومباني المؤسسات والشركات الخاصة والحكومية ومن افضل اشكالها وانواعها مظلات بشكل الجناح الطائر 

مظلات سيارات قماش كابولي

  المظلات الكابولي يمكن تركيبها في مباني الوزارة مثل, وزارة الداخلية, وزارة الخارجية, وزارة الدفاع المدني, وزارة الدفاع, وزارة الحرس الخاص وجميع الوزارات الحكومية ايضا يتم تركيب مظلات الكابولي في مواقف السيارات في الاسواق الكبيرة والمولات والمنتزهات والفنادق والاماكن السياحية والرياضية والترفيهية المختلفة.   مظلات الكابولي يمكن تركيبها ايضا في المنازل والفلل لمواقف السيارات الخاصة وهي ذات احجام مختلفة منها صغيرة وكبيرة ومتوسطة واشكالها وتصاميمها جميلة ورائعة.

مظلات سيارات كابولي

مواصفات المظلات الكابولي وطريقة تركيبها في مؤسسة مظلات وسواتر الرياض اولا يتم حفر القواعد 70 × 70 × 120 مع تثبيت الخوابير والفلنجات وصبة خرسانة لتثبيت الاعمدة بقوة حتى تكون قادرة على مقاومة مختلف الظروف المناخية مثل الرياح والامطار والعواصف الترابية. ثانيا يتم عمل القوائم وهي مواصير حجم 4 بوصة وبسماكة 3 ملي للماسورة. ثالثا يتم عمل شبكة مواصير الهرم حجم 3 بوصة وبسماكة 2 ملي رابعا يتم عمل اطارات مواصير الهرم 3 بوصة سماكة 2 ملي خامسا يتم عمل دهان اساس دهان فرم حسب اللون المختار من قبل العميل حيث نوفر عدة الوان جميلة ويتم مزج الالوان باستخدام الكمبيوتر. سادسا يتم عمل تغطية للهيكل الحديد بالقماش ويتوفر منه عدة انواع ممتازة منها البي في سي والبي في دي اف والبولي ايثيلين ووكل هذه الاقمشة تتوفر بصناعات ممتازة وعالية الكفاءة اهمها الصناعة الكورية او الاوربية مثل الصناعة الالمانية او الصناعة البلجيكية او الصناعة الفرنسية او الصناعة التركية او القماش الاسترالي البولي ايثيلين. 

مظلات كابولي

اضافة الى ذلك توفر مؤسستنا ضمان العمل لمدة عشر سنوات. وبالنسبة لمكان التصنيع نقوم بالتصنيع في الورشة للمظلات الكابولي بحيث يكون العمل بارض الموقع مقتصرا على الحفر للقواعد وتركيب الحديد بحيث يكون براغي نقوم بتركيب مظلات الكابولي حيث نقوم بتركيب احدث واجمل واقوى انواع مظلات مواقف السيارات وهي المظلات ذات مظهر رائع وقوة ومتانة عالية وتساعد في حماية السيارات من اشعة الشمس العالية بالمملكة العربية السعودية. يتم استخدام عدة انواع من الاقمشة في تغطية مظلات الكابولي ومن اهم هذه الانواع ومميزات كل نوع ما يلي اقمشة البي في سي عالية الكثافة والتي تتميز بالجودة العلية وتتوفر بصناعة المانية مضمونة وقوية وكذلك تتوفر بصناعة كورية وهي ايضا مضمونة وممتازة وينصح بها لان سعرها اقل كما توجد عدة صناعات اخرى مثل الصناعة الفرنسية والبلجيكية والاسترالية والسعودية. اقمشة البولي ايثيلين وهي اقمشة مقاومة للحرارة والحرائق وتصمد في المناطق ذات الحرارة العالية وتحت اشعة الشمس المحرقة لفترة زمنيو طويلة وتوفر نسبة ظل عالية. اقمشة التيفلون وهي ايضا اقمشة ممتازة ومتوفر بعدة صناعات. نوفر ايضا عدة انواع اخرى من الاقمشة مثل اقمشىة البي في دي اف والبي في دي والبوليستر وغيرها من الاقمشة. 

مظلات سيارات كابولي

تصميم وشكل مظلات الكابولي تتميز مظلات الكابولي بتصميم وشكل فريد حيث ترتكز مظلات الكابولي على قواعد مزدوجة مما يساعدها في توفير اقوى تثبيت ممكن للمظلات وهذا ما يجعلها غير ايله للسقوط المظلات الكابولي مناسبة بشكل كبير لمواقف السيارات الخاصة بالموظفين في الدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات الخاصة حيث تعتبر مناسبة لمواقف الموظفين والمراجعين لم لها من مزايا ومميزات عديدة يتم تركيب مظلات الكابولي بعدة مقاسات حسب رغبة العميل ولكننا نقترح بان تكون مقاسات المظلة الواحدة 6 × 6 متر حتى تكون المظلة واسعة وايضا لتوفير مساحة ظل للسيارات بدون ان تتم اعاقة الحركه بواسطة العمدان بدل مقاس 6 × 3 كونه يكفي سياره واحده ويعني هذا عمدان اكثر وصعوبه بالحركه لذالك مقاس 6 × 6 متر هو الافضل دون ادنى شك ، ، تعمل مؤسسة مظلات ينابيع على تلبية رغبات عملائها من خلال تصنيع ارقى انواع مظلات كابولية للسيارات للمواقف الحكومية والخاصة. نوفر المظلات بمختلف انواعها وخصوصا مظلات الكابولي بأسعار مناسبه و منافسه لجميع الطلبات من قبل العملاء مع العلم انه كلما زادت المساحة الخاصة بالمظلات كان هناك تخفيض في الاسعار. تمتاز نوعية مظلات كابولي بالجودة العالية و الصلابه والقدرة على تحمل ظروف مناخية متقلبة وشديدة الرياح والحرارة و تتميز ايضا بالمظهر الرائع و الجميل والجذاب والعصري مما يجعلها تزيد من جمالية المنظر للمكان الذي تركب فيه. كما ان المتانة العالية التي تتميز بها مظلات الكابولي تساعدها وتحميها من الحرارة الساطعة من اشعه الشمس و لا تتأثر من الشمس و تحافظ على لونها لفترة زمنية طويلة جدا.

مظلات سيارات كابولي قماش

 منظرها جميل و انيق و متناسب مع مباني الشركات و الفلل العصرية بحيث تظهر و كأنها جزء من المخطط الانشائي للمباني المحيطة. المظلات الكابولية ذات الاشكال الرائعه والقويه القادرة بفضل الله على تحمل كافة تقلبات الطقس ولدينا مظلات تم إنشائها لمشاريع عملاقه وتم انجازها وابرزها مشاريع المظلات لمواقف السيارات نوع كابولي في العديد من المدن في المملكة العربية السعودية ونعتمد على تصاميم هندسيه يتم تجهيزها من قبل المهندسين بافضل البرامج الهندسية الحديثة حيث يقوم الاستشاري والمهندس المدني باستخدام احدث برامج التصاميم ثري دي ماكس واوتكاد وبمهاره عاليه بتخصص مبتكر في عمل لمسات فنيه للعمل وبلا شك فان مظلات الكابولي هي اقدم انواع المظلات بالمملكة والخليج من حيث المتانه والشكل المميز بحيث تستند قواعد تركيب مظلات على قاعده مزدوجه اماميه وخلفيه مثبته بقاعده خرسانيه من السناتر المجلفنة والبليتات ذات السماكة العالية 20 ملم وما فوق وعمل فريم واكتاف من المواصير الفولاذيه المدهونه حراريا ضد الرطوبه والصدى.

مظلات سيارات كابولي قماش بالرياض

مظلات للسيارات شد إنشائي قماش

مظلات سيارات شد إنشائي قماش بالرياض هي الاكثر جمال وتغطى بالقماش عالي الجودة .

مظلات سيارات شد إنشائي

مظلات سيارات متحركة قماش

مظلات السيارات المتحركة القماش في الرياض تتوفر بنوعين من المظلات المتحركة حيث نوفر مظلات متحركة كهربائية بالريموت كنترول للسيارات ومظلات متحركة يدوي سحاب :

مظلات سيارات متحركة يدوي سحاب

مظلات سيارات متحركة يدوي سحاب

مظلات سيارات متحركة كهربائية بالريموت كنترول

مظلات سيارات متحركة كهربائية بالريموت كنترول

مظلات للسيارات مخروطي قماش بالرياض

مظلات سيارات مخروطي قماش 

مظلات سيارات مخروطي قماش

مظلات سيارات مقوسة قماش

مظلات السيارات المقوسه القماش 

مظلات سيارات مقوسة قماش

مواصفات مظلات سيارات قماش

  1. تتوفر هذه المظلات في مجموعة كبيرة جدا من الألوان قد تصل إلى أكثر من 25 لون.  

  2. توفر عزلا من مياه الأمطار بنسبة تصل إلى 90%

  3.   ذات أسعار مناسبة في حالة مقارنتها ببقية أنواع المظلات.

  4.   تتوفر في أشكال متعددة مثل المظلات القماشية على شكل هرم و قوس وغيرها من الأشكال.


مميزات مظلات السيارات القماش

  1. عازل بشكل كامل للأشعة فوق البنفسجية.  

  2. تمنع تسربات مياه الأمطار.  

  3. سهلة التنظيف ولا تتأثر بها. 

  4.  ذات عمر افتراضي طويل جداً.

  5.  مظلات مقاومة للحرائق.

  6.   تظل محتفظة بألوانها.

  7.   لا تأخذ الكثير من الوقت في عملية التركيب فربما لا يتخطى الزمن المقدر في تركيبها (10 ساعات).


اسعار مظلات سيارات قماش

اسعار مظلات سيارات قماش تختلف من نوع الى اخر وكذالك تختلف بأختلاف شكل وحجم المظلة بحيث نظام شركة ينابيع بالمتر مربع وهي بالتفصيل كلأتي:

اسعار مظلات قماش بي في سي pvc

اسعار مظلات قماش بي في سي pvc تبداء ب150 ريال للمتر المربع وتنتهي ب200ريال للمتر المربع ويختلف بأختلاف صناعة القماش وسماكة

اسعار مظلات قماش بولي اثيلين 

اسعار مظلات قماش بولي اثيلين للسيارات تبداء 120 ريال للمتر المربع وتنتهي ب180 ريال للمتر المربع وتختلف بأختلاف صناعة وسماكة القماش.

صور مظلات سيارات قماش بالرياض

مظلات سيارات قماش
مظلات سيارات قماش
مظلات السيارات قماش
مظلات سيارات قماش
مظلات سيارات قماش
مظلات سيارات قماش

نوفر تركيب مظلات سيارات

نوفر تصاميم مظلات سيارات

نوفر مظلات سيارات حديد

نوفر تركيب السواتر بكافة أنواعها .

نوفر مظلات حديد  .

لزيارة حسابنا على تويتر أضغط على الرابط التالي https://twitter.com/T_503226828?t=DAeNNM40A9cF3P65pcjwOA&s=09

للتواصل:

جوال: 0550455611

للتواصل واتس اب: اضغط هنا

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.